تُعنى هذه الورقة البحثية بطريقتين محددتين لاستخدام الرمح كسلاح في التدريب وعلى ميدان المعركة. تسمى الطريقة الأولى "التسديد التُّغْري المُهْدَد" والثانية تسمى " التسديد الشَّامِي أو الرُّومي". كما يستنبط البحث أدبًا مستخرجًا معينًا ومصادرَه، ومخطط التدريب كما هو مُوصَى به في الكتيبات والمخطط الذي تم ابتكاره، لكل من الحصان والفارس، على هذه المناورات المحددة. كما تسلط الورقة البحثية الضوء أيضًا على أهمية مراعاة قدرات وحدود كل من الحصان والفارس في تفسير التعليمات كما هو مذكور في جميع رسائل الفروسية الباقية.
الهنيدي, سعيد. (2021). : الرمْح بين النظرية والتطبيق: دراسة واستخدام التُّغْري الحديث والشامي أو الرُّومي: تقييم تعليمات الفروسية التطبيقية. ذاكرة العرب, 5(5), 29-40. doi: 10.21608/zarab.2021.332634
MLA
سعيد الهنيدي. ": الرمْح بين النظرية والتطبيق: دراسة واستخدام التُّغْري الحديث والشامي أو الرُّومي: تقييم تعليمات الفروسية التطبيقية", ذاكرة العرب, 5, 5, 2021, 29-40. doi: 10.21608/zarab.2021.332634
HARVARD
الهنيدي, سعيد. (2021). ': الرمْح بين النظرية والتطبيق: دراسة واستخدام التُّغْري الحديث والشامي أو الرُّومي: تقييم تعليمات الفروسية التطبيقية', ذاكرة العرب, 5(5), pp. 29-40. doi: 10.21608/zarab.2021.332634
VANCOUVER
الهنيدي, سعيد. : الرمْح بين النظرية والتطبيق: دراسة واستخدام التُّغْري الحديث والشامي أو الرُّومي: تقييم تعليمات الفروسية التطبيقية. ذاكرة العرب, 2021; 5(5): 29-40. doi: 10.21608/zarab.2021.332634